مستشفيات علاج الادمان / مراكز علاج الادمان

date24 مارس 2015 authorمن طرف mo7amady

دار الواحة لعلاج الادمان هي اولي مستشفيات علاج الادمان في مصر تعمل بالاساليب والطرق الحديثة للعلاج من الادمان معي مجموعه من اكبر المتخصصين في هذا المجال , سمعنا كثيرا عن مراكز علاج للادمان تقوم بضرب تعذيب الاشخاص المصابين بالادمان ويظنو ان هذه هي الطريقة لعلاجهم , انها لطرق وحشية لا يتحملها بشري .

مدمن المخدرات ليس مجرم ولكنه مجرد شخص مصاب بمرض ويجب علينا مساعدته للتخلص منه .

لما تلاقي مراكز علاج الادمان  وبيعامل الناس بالطريقة البشعه دي دول ميبقوش بني ادمين دول شوية كفرة ميعرفوش ربنا , المدمن دة بني ادمن عادي بس بقي مريض بس مش مجرم , عشان نعاملة كدة , يعني هو جاي يتعالج يعني عرف انه ماشي في طريق غلط اقوم انا اعالجة بالضرب ..حسبي الله ونعم الوكيل .

لذلك دائما وابدا ينظر  المركز الي الطرق الافضل الي العلاج والتعامل مغي المرضي ولا نقف امام  نفس الدراسة المتبعه ولكننا في جديد باستمرار حتي يتم علاج المريض بافضل الطرق وفي اسرع وقت .

المركز يعمل طوال ايام الاسبوع ويمكنك الحجز والاستعلام عن طريق التليفون .. يمكنك التواصل معي المركز من خلال الصفحة الرئيسية ,وسيتم الرد عليكم من نخبة من امهر الاطباء المتخصصين في مجال علاج الادمان في الوطن العربي .

دار الواحة هي احدي مستشفيات علاج الادمان المتخصصة في علاج ادمان المخدرات مثل علاج التامول والترامادول، علاج الكوكايين والهيروين، وادمان الكحوليات و علاج المخدرات بجميع انواعها. وتعد مستشفيات دار الواحة للتأهيل النفسي و علاج الادمان من اقدم واقوى مراكز علاج الادمان في مصر والوطن العربي حيث لديها الخبرة في علاج الادمان من المخدرات لاكثر من 15 عاماً وبنخبة من كبار المتخصصين في المجال ,ونعمل جاهدين لنكمل رسالتنا لتطوير برامج علاج الادمان في مصر و علاج المخدرات في جميع انحاء الوطن العربي .

بعض النصائح :

1- الاتصال الفورى بأقرب مستشفى لعلاج الادمان لتقديم المشورة الطبية والنفسية .
2- توفير خدمة علاجية سرية من خلال المراكز والمستشفيات المتخصصة .
3- لابد من ادراك ان الادمان مرض مزمن يحتاج الى المتابعة والعناية المستمرة لتجنب حدوث انتكاسة .

القراءات (92) cat تحت تصنيف: التصنيف العام comments إضافة تعليق


التالي السابق

التعليقات

 إضافة تعليق 

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.