علاج الترامادول فعال وضروري

date26 مارس 2015 authorمن طرف mo7amady

علاج الترامادول فعال وضروري



مواد مخدرة ترامادول ليس في حد ذاته، علاج فعال للعديد من المرضى، وهذا هو الحقيقي الضحية مدمن ترامادول، والمرضى في أشد الحاجة إليها، على الرغم من المزيد من المعاناة للعثور عليه.

 

كسور ترامادول العلاج لمختلف الأمراض، بما في ذلك أورام الجهاز الهضمي والعظام الشديدة، ولكن الدواء العلاج والألم الذي لا غنى عنه، أكثر فعالية في حالات حيث الألم وفشلت مع المسكنات الأخرى، ومن هنا أهمية ترامادول.

 

لا يسبب هذا العلاج المريض الأصلي في الحالات كما هو موضح وجرعة دقيقة جداً، الطبيب، والطبيب يشرح الخطة سحب الدواء من الجسم في نهاية علاجهم.

 

في الآونة الأخيرة، التي تواجه لترامادول مريض الحقيقي مشكلة كبيرة العثور عليه، تهدد صحتهم، ولا سيما البدائل الأخرى ليست ثمرة نفس.



العلامات التي تظهر مدمن ترامادول

 

العديد من علامات وأعراض من الانتظام في الصفقة، التي هي قضية "الارتباك" أنها فقدت القدرة على الإحساس بالألم، الافتقار إلى الوعي بالحدث كله، وعدم القدرة على استيعاب التغييرات التي حوله، ردا على سؤال من شخص بعد مرور فترة زمنية طويلة، أو الرد بإجابة على سؤال الوقت.

 

بعض الأعراض الأخرى أسهل للاحتفال في المدمنين خاصة بعد أخذ جرعة من مشاعر البهجة، مثل النفقات العامة، انعدام النكهات الدائمة من الاكتئاب، وزيادة التعرق، والارتباك، والرؤية، وحدة تخزين عالية أثناء الحديث، لا تريد للنوم على الرغم من الإجهاد الزائد، والهلوسة في بعض الكلمات غير مفهومة وخاطئ.



كيف يمكنك أن تجد المنافق ترامادول

 

مدمن ترامادول الضربات الإمساك والأمعاء صعوبات إزاء إساءة استخدام للدواء، بينما المصابين بالإسهال فورا بعد الانسحاب من الجسم، فضلا عن الجرعة قد يشعرون باضطراب في البطن مخالف تختلف من بلد إلى آخر، مثل الشعور بالغذاء هونجيريد، أو الشعور بشهية ضعيفة للغاية مقرونا نحافة مرضية.

 

وهناك تناقض في هذا الحد، وفقا لعبد الفتاح، المدمن يعاني من الاكتئاب والعزلة في حالة الخسائر الناجمة عن تأثير الجرعة تدريجيا، مشيراً إلى شعور بالعصبية والإثارة والعاطفة للجرعة سحب سهلة، على النقيض من الهدوء والاسترخاء ويشعرون بالمضايقة فقط.



ترامادول والجنس

 

ترامادول «أعلى» تنصيبه الذكورة والرجولة لكثير من الناس، وأنهم نفوا التهم المتعلقة بالقدرة على علاج سرعة القذف وزيادة القدرة الجنسية، وهذا قد يكون السبب واحداً من الأسباب الرئيسية لسوء المعاملة الانتصار والكثير لا يدركون تعاطي ترامادول القضاء على الرجولة الجنسية المحتملة ويسبب الضرر والضعف الجنسي.



ترامادول وخبيثة

 

أن المخدرات ترامادول المستخدمة في الأمراض كمسكن ألم السرطان انزلق Herniated والعديد من الأمراض التي لا تتوافق مع قوي فقط.

 

الرجل اعترف بطريقة غريبة مع ترامادول الرجولة، وإطالة أمد الجماع، لكن سرعان ما اتجه هسلان وصعوبة في النوم والعجز الإجمالي ثم.



ترامادول تسبب الإدمان والوفاة المبكرة

 

ترامادول يتطلب زيادة الجرعة يوميا، مما يؤدي إلى الإدمان، بالإضافة إلى أنه يدمر الخلايا العصبية والمخ، وأيضا العديد من النساء تأخذ ترامادول أحياناً في القدرة على القيام بالأعمال المنزلية الثابت في العمل في مهنة صعبة نظراً لأنه يساعد على تفتيح الجسم، مشيراً إلى أن الأضرار الناجمة عن استخدام ترامادول الفشل الكلوي والكبد وقرحة المعدة، وتدمير خلايا الدماغ، والترامادول يزيد من احتمال الإصابة بأمراض القلب ونشرت الدراسة الكشف عن السرطان من المجلات الطبية الأمريكية الحديثة «الطب النفسي» جامع ترامادول لأنه يزيد ضعف الناس أنهم سوف تكون أو تصبح مدمن على وفاتها المبكرة، وفقا للدراسة، التي تشارك 20 ألف شخص، الذي حول 9,000 عقلياً يعاني من مرض الفصام والاضطراب الثنائي القطب.



وأوضح الباحثون أن، مشيراً إلى أنه لم يؤد إلى ارتفاع احتمال الوفاة المبكرة من أقدامهم على الانتحار ولكن بسبب أمراض القلب والسرطان، ونتيجة لسوء استخدام ترامادول.

القراءات (146) cat تحت تصنيف: التصنيف العام comments إضافة تعليق


التالي السابق

التعليقات

 إضافة تعليق 

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.