برنامج اعادة التأهيل من المخدرات - نظرة عامة

date06 يونيو 2015 authorمن طرف mo7amady

هناك مستويان من برنامج اعادة التأهيل من المخدرات. المستوى الأول هو العلاج بالعقاقير والمستوى الثاني هو العلاج التبعية النفسية. يتم التعامل مع التبعية المادية بمساعدة إزالة السموم المخدرات. يتم استخدام الأساليب الجسدية والنفسية للعلاج معا.

يبدأ العلاج من العلاج الدوائي. يستخدم هذا العلاج في كل نوع من البرنامج. الأدوية الأكثر شيوعا التي تستخدم في هذا العلاج هي buperonorphine والمورفين. كل من هذه الأدوية تأتي في إطار مجموعة الأفيونية. هذه الأدوية تساعد كثيرا في تخفيف لهجة التبعية للدواء.

العلاج الثاني المشترك والذي يستخدم لعلاج الإدمان كما هو معروف إزالة السموم. فإنه يعامل اختلال توازن المواد الكيميائية في جسم المريض. التوازن الكيميائي يلعب دورا هاما في عملية تعافي المريض. المريض يجب الحفاظ على نظام غذائي صحي وأسلوب حياة بينما يذهب عملية إزالة السموم جرا.

ينبغي على المريض الذي يخضع للعلاج من ادمان المخدرات كما يذهب تحت العلاج النفسي. العلاج النفسي هو واحد من العلاجات الأساسية التي يتم استخدامها من قبل مراكز إعادة تأهيل مدمني المخدرات في جميع أنحاء العالم. يتم الوصول إلى حالة المريض النفسية بشكل مستمر خلال هذا العلاج.

بعض المدمنين لديها مشكلة مع سلوكهم. لعلاج هذه الأنواع من المشاكل يتم استخدام العلاج السلوكي الجدلي. هذا النوع من العلاج يتضمن جلسات المقابلة. كان المريض يعاني من أن يقولوا لجميع الأحداث التي تؤدي إلى تقديم الحالة. هذا العلاج يعلم المريض على التعامل مع مواقف الحياة الحقيقية.

الخطوة الأخيرة من العلاج يعرف باسم العلاج الأسري استراتيجي وجيزة. التورط مرات عديدة المراهقين في المخدرات بسبب السلوك السيئ من الآباء والأمهات. من خلال هذا العلاج محاولة المهنية لدينا جلسات استشارية مختلفة مع أولياء الأمور. يجب على الآباء والأمهات على فهم سبب المشكلة. يجب أن تكون داعمة للغاية أثناء فترة العلاج. دعم الأسرة هو أمر بالغ الأهمية خلال برنامج إعادة تأهيل مدمني المخدرات. الشخص القتال مع إدمان المخدرات يحتاج إلى دعم إيجابي من أفراد الأسرة وكذلك من المجتمع.

في هذه المقالة لقد حاولت أن أشرح العلاجات الأساسية التي تستخدم في علاج مدمني المخدرات. هناك العديد من الطرق التي يجري إدخالها. البحث المستمر هي مستمرة لإيجاد مرافق معالجة جديدة. ويمكن للمراكز اعادة التأهيل من المخدرات تلعب دورا هاما جدا في علاج الإدمان. عليك أن تحاول افضل ما لديكم لإيجاد أفضل منشأة لمعالجة الممكن في الموقع الخاص بك. انها فكرة جيدة للذهاب من خلال الصفحات الصفراء والدلائل الانترنت. انها فكرة جيدة لقضاء بعض الوقت مع محترف قبل أن تقرر شيئا. أنصح لك لقضاء بعض الوقت على شبكة الانترنت. هناك العديد من المواقع وبلوق التي هي المخصصة لبرامج إعادة تأهيل مدمني المخدرات والكحول. يجب ألا ننسى أبدا أن قراءة الاستعراضات، وشهادات من المرضى الماضي قبل بدء العلاج.

القراءات (211) cat تحت تصنيف: التصنيف العام comments إضافة تعليق


التالي السابق

التعليقات

 إضافة تعليق 

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.